الصيانة
فريق خدمة بوبورت على أهية الاستعداد لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة حدوث أي مشكلة. سترى أنه من خلال الأرقام الرفعية في بوبورت، سيتم تقديم المساعدة لك على الفور، سواء في الساعة 5:00 بعد الظهر أو 4:00 صباحًا – نحن هنا من أجلك. عندما يتعلق الأمر بمنشأت، فإن أولويتنا القصوى هي إيجاد المشكلة عن طريق اتصال المودم. خلال هذا الاتصال، يمكننا تحديد المشكلة في غضون بضع دقائق فقط. هذا لأننا يمكن أن نقرأ PLC باستخدام المودم وأن نرى المشكلة على الفور. لمساعدتك في هذه اللحظة بالذات، يمكننا تركيب جسر إلكتروني بأنفسنا لجعل الباب يدور مرة أخرى، وبعد ذلك يأتي الميكانيكي في اليوم التالي بالمواد المناسبة.
لدى بوبورت أيضًا قسم خدمة يمكننا من خلاله تقديم مستويات مختلفة من الخدمة:
البرونز
صيانة بسيطة مرتين في السنة.
هذا لا يشمل المواد التي يتعين استبدالها.
شبكة الخدمة متاحة 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع على أساس المطالبة اللحقة بالتكلفة.
الفضة
صيانة بسيطة مرتين في السنة بالإضافة إلى الصيانة الرئيسية مرتين في السنة. إذا كانت هناك حاجة لاستبدال المواد التي لا يزيد عمرها عن 4 سنوات، فسيتم المطالبة بثلث سعر التكلفة فقط. بعد 4 سنوات، يتم المطالبة ب 100٪ من سعر التكلفة.
الذهب
صيانة بسيطة وكذلك الصيانة الرئيسية. تشمل تكاليف الإدارة والعمالة والسفر للمساعدة في الصيانة. يتم استبدال المواد البالية دون تكلفة إضافية. من خلال عقد الصيانة هذا، يمكننا منحك ضمانًا لمدة 30 عامًا!